تغذية آلة طحن الطاقة

منذ تأسيس البنك، وضعنا من المشاريع الصغيرة إلى مجموعة شاملة، ودمج الصانع والمورد ومصدر لل تغذية آلة طحن الطاقة. نحن على يقين من أن لدينا منتجات عالية الجودة وخدمات ممتازة وسيتم تقدير من قائمة متزايدة من رضى العملاء. الاتصال بنا هو الخطوة الأولى لبناء علاقة تجارية طويلة وناجحة معنا.
مع صورة طلب الزبون أو عمل فني من

تغذية آلة طحن الطاقة

. نحن دمج أجود المواد الخام لمنتجات متفوقة. ونحن سوف تجعل المنتجات وفقا لالزبون التفاصيل الأصلية، مثل الشعار، والخطوط العريضة الحجم.
  • تغذية آلة طحن الطاقة - IK-2800(X)
تغذية آلة طحن الطاقة
نموذج - IK-2800(X)
نوع العتاد المغذي

سمات​ :
  1. تزيد تغذية طاقة الجدول من نوع العتاد من قوة الالتواء,سرعة تغذية ثابتة وتقليل الضوضاء بواسطة التروس المدفوعة.
  2. إنها عملية سهلة ومريحة لأي نوع من التصنيع.

تخصيص
نموذج:IK-2800(X)
تحديد IK-2800X&ص
نطاق السرعة R.ص.م. بطيء م/م في/م
أ 29 5/6
44 2 5/24
ب 212 8 5/6
320 12 2/3
سريعون أ 73 3
110 5
ب 532 21 5/12
800 32 5/6
محرك HP 1/2
الوزن الصافي 20.7㎏
الوزن الإجمالي 22.5㎏
حجم التعبئة 320&مرات;190&مرات;160㎜

مكان المنشأ:تايوان
وزن(تقريبي):99 كجم
ضمان:سنة واحدة(غير خطأ مصطنع)
※نحتفظ بالحق في تعديل التصميم والمواصفات دون إشعار مسبق.
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
IK-2800(X)
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
للعثور على أفضل تغذية آلة طحن الطاقة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ تغذية آلة طحن الطاقة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع و OEM و ODM من مصنع في Taiwan
IK-3SA
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
رؤوس طحن البرج العمودية سمات​ : يرجى تأكيد حجم الاتصال,إذا كان الحجم يطابق.يمكن أن يحل محل رأس الطحن لطفلك. ريشة كروم مع محمل محمل مسبقًا فائق الدقة.خلاف ذلك,نحن نقدم أيضًا محامل P4 لاختيارك. يمكن أن يصل السفر بالقطع إلى 127 ملم(5” ). IK-3SA من نوع المغزل القياسي هو NT30,كما نقدم لك R8 لاختياري. يمكن لهذا النوع التبديل بين السرعة العالية والسرعة المنخفضة. تخصيصنموذج:IK-3SBنوع أنف المغزل:ميدانمغزل نوع أنف المغزل:NT30 أو R8 محرك المغزل:3 حصان كويل ترافيل:127(5”)مم نطاق تغذية المغزل:3 أقسام0.076(0.003”)مم0.038(0.0015”)مم0.203(0.008”)مم خطوة سرعة المغزل:8~16 مرحلة سرعة المغزل: (إل)80~2720 دورة في الدقيقة (ح)660~5400 دورة في الدقيقة الجهد االكهربى:220 فولت/380 فولت/400 فولت(50 هرتز/60 هرتز) ملحقات قياسيه نوع أنف المغزل:NT30 أو R8 محرك المغزل ارسم شريط مكان المنشأ:تايوانوزن(تقريبي):91 كجمضمان:سنة واحدة(غير خطأ مصطنع) ※نحتفظ بالحق في تعديل التصميم والمواصفات دون إشعار مسبق.
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
للعثور على أفضل تغذية آلة طحن الطاقة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ تغذية آلة طحن الطاقة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع و OEM و ODM من مصنع في Taiwan
IK-3SB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
رأس متغير السرعة سمات​ : يمكن أن تساعدك رؤوس التفريز IK في ترقية أو استبدال جسم الماكينة الأصلي,آلة طحن أو آلة ذات أغراض خاصة. ريشة كروم مع محمل محمل مسبقًا فائق الدقة.القطع ذو كفاءة عالية ونوعية جيدة.نحن نقدم أيضًا محامل P4 لاختيارك. يمكن أن يصل السفر بالقطع إلى 127 ملم(5” ). هناك خياران من IK-3SB المغزل,NT30 و R8 لتختار. يرجى التحقق من الفولتية في بلدك. تخصيصنموذج:IK-3SBنوع أنف المغزل:صلبمغزل نوع أنف المغزل:NT30 أو R8 محرك المغزل:3 حصان كويل ترافيل:127(5”)مم نطاق تغذية المغزل:3 أقسام0.076(0.003”)مم0.038(0.0015”)مم0.203(0.008”)مم خطوة سرعة المغزل:8~16 مرحلة سرعة المغزل:70~4600 دورة في الدقيقة الجهد االكهربى:220 فولت/380 فولت/400 فولت(50 هرتز/60 هرتز) ملحقات قياسيه نوع أنف المغزل:NT30 أو R8 محرك المغزل ارسم شريط مكان المنشأ:تايوانوزن(تقريبي):99 كجمضمان:سنة واحدة(غير خطأ مصطنع) ※نحتفظ بالحق في تعديل التصميم والمواصفات دون إشعار مسبق.
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
للعثور على أفضل تغذية آلة طحن الطاقة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ تغذية آلة طحن الطاقة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع و OEM و ODM من مصنع في Taiwan
IK-3VS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
رؤوس طحن البرج العمودية سمات​ : يمكن أن تساعدك رؤوس التفريز IK في ترقية أو استبدال جسم الماكينة الأصلي,آلة طحن أو آلة ذات أغراض خاصة. يمكن لريشة الكروم ذات المحامل فائقة الدقة المحملة مسبقًا أن تجلب مزايا القطع عالية الجودة للآلة ، كما نقدم محامل P4 لاختيارك. يمكن أن يصل السفر بالقطع إلى 127 ملم(5” ). هذا المنتج هو رأس آلة طحن برج متغير. رأس آلة التفريز البرج المتغير المنتج هذا من نوع المغزل القياسي هو NT30,كما نقدم لك R8 لاختياري. يوجد 11 طرازًا في سلسلة رؤوس ماكينات التفريز برج IK. تخصيصنموذج:IK-3VSمغزل نوع أنف المغزل:NT30 أو R8 محرك المغزل:3 حصان كويل ترافيل:127(5”)مم نطاق تغذية المغزل:3 أقسام0.076(0.003”)مم0.038(0.0015”)مم0.203(0.008”)مم خطوة سرعة المغزل:رأس متغير السرعة سرعة المغزل:60~4200 دورة في الدقيقة الجهد االكهربى:220 فولت/380 فولت/400 فولت(50 هرتز/60 هرتز) ملحقات قياسيه نوع أنف المغزل:NT30 أو R8 محرك المغزل ارسم شريط الملحقات الاختيارية(APOLEGAMY) جسم آلة الطحن(كل الجسم) جدول 254 × 1270 ملم X.ص.Z Travel 851 × 405 × 440 ملم مكان المنشأ:تايوان وزن(تقريبي):109 كجم ضمان:سنة واحدة(غير خطأ مصطنع) ※نحتفظ بالحق في تعديل التصميم والمواصفات دون إشعار مسبق.

Milling Machine Power Feed

Yih Kuan Ent Co., Ltd. is one of the biggest manufacturers of Milling Machine Power Feed in Taiwan. We export our products all of the world, and enjoy a good reputation for their super quality and best price. Supplying new and high quality products for our customer is our company's target. If you are interested in any styles of our products, please feel free to contact us.
We have accumulated rich experience and valuable technical supports in producing

Milling Machine Power Feed

. Whenever and wherever, we never give up our goal that is to supply high quality, Competitive price and best service to our customers.
  • Milling Machine Power Feed - IK-2800(X)
Milling Machine Power Feed
Model - IK-2800(X)
Gear Type Feeder

Features​ :
  1. Gear Type Table Power Feed increase the power of twist, stable feed speed and decrease noise by gears driven.
  2. It is easy and convenient operation for any type of manufacture.

SPECIFICATION
MODEL:IK-2800(X)
SPECIFICATIONS IK-2800X&Y
SPEED RANGE R.P.M. SLOW m/m in/m
A 29 5/6
44 2 5/24
B 212 8 5/6
320 12 2/3
RAPID A 73 3
110 5
B 532 21 5/12
800 32 5/6
MOTOR HP 1/2
NET WEIGHT 20.7㎏
GROSS WEIGHT 22.5㎏
PACKING SIZE 320×190×160㎜

Place of Origin:Taiwan
Weight (Approximate):99kg
Warranty:1 year (non artificial mistake)
※We reserve the right to modify the design and specifications without notice in advance.
 
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
IK-2800(X)
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
To find and shop the best Milling Machine Power Feed, you need to know about the highest quality of Milling Machine Power Feed manufacturer, supplier, wholesaler and distributor from a factory in Taiwan
IK-3SA
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Vertical Turret Milling Heads Features​ : Please confirm the connection size, if the size matches. It can replace the milling head of your machine baby. Chrome quill with super precision preloaded bearing. Otherwise, we also offer P4 bearings for your optional. Machining travel can up to 127mm (5"). IK-3SA of standard spindle type is NT30, we also offer R8 for you to optional. This type can switch between high speed and low speed. SPECIFICATION MODEL:IK-3SB Spindle Nose Type:Square Spindle Spindle Nose Type:NT30 or R8 Spindle Motor:3HP Quill Travel:127(5”)mm Spindle Feeds Range:3 Sections 0.076 ( 0.003”)mm 0.038 ( 0.0015”) mm 0.203 ( 0.008”) mm Step of Spindle Speed:8~16 stage Spindle Speed: (L) 80 ~ 2720 rpm (H) 660 ~ 5400 rpm Voltage:220V/380V/400V (50Hz/60Hz) STANDARD ACCESSORIES Spindle Nose Type:NT30 or R8 Spindle Motor Draw Bar Place of Origin:Taiwan Weight (Approximate):91kg Warranty:1 year (non artificial mistake) ※We reserve the right to modify the design and specifications without notice in advance.
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
To find and shop the best Milling Machine Power Feed, you need to know about the highest quality of Milling Machine Power Feed manufacturer, supplier, wholesaler and distributor from a factory in Taiwan
IK-3SB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Variable Speed Head Features​ : IK milling heads can help you upgrade or replacement your original machine body, milling machine or special purpose machine. Chrome quill with super precision preloaded bearing. The cutting is high efficiency and good quality. we also offer P4 bearings for your optional. Machining travel can up to 127mm (5"). There are two options of IK-3SB spindle, NT30 and R8 for you choose. Please check the voltage in your country. SPECIFICATION MODEL:IK-3SB Spindle Nose Type:Steel Spindle Spindle Nose Type:NT30 or R8 Spindle Motor:3HP Quill Travel:127(5”)mm Spindle Feeds Range:3 Sections 0.076 ( 0.003”)mm 0.038 ( 0.0015”) mm 0.203 ( 0.008”) mm Step of Spindle Speed:8~16 stage Spindle Speed:70~4600 rpm Voltage:220V/380V/400V (50Hz/60Hz) STANDARD ACCESSORIES Spindle Nose Type:NT30 or R8 Spindle Motor Draw Bar Place of Origin:Taiwan Weight (Approximate):99kg Warranty:1 year (non artificial mistake) ※We reserve the right to modify the design and specifications without notice in advance.
Yih Kuan Ent Co., Ltd.
To find and shop the best Milling Machine Power Feed, you need to know about the highest quality of Milling Machine Power Feed manufacturer, supplier, wholesaler and distributor from a factory in Taiwan
IK-3VS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Vertical Turret Milling Heads Features​ : IK milling heads can help you upgrade or replacement your original machine body, milling machine or special purpose machine. Chrome quill with super precision preloaded bearing can bring the high quality cutting benefits for machine and we also offer P4 bearings for your optional. Machining travel can up to 127mm (5"). This product is variable turret milling machine head. This product variable turret milling machine head of standard spindle type is NT30, we also offer R8 for you to optional. There are 11 models in IK Turret Milling Machine Head Series. SPECIFICATION MODEL:IK-3VS Spindle Spindle Nose Type:NT30 or R8 Spindle Motor:3HP Quill Travel:127(5”)mm Spindle Feeds Range:3 Sections 0.076 ( 0.003”)mm 0.038 ( 0.0015”) mm 0.203 ( 0.008”) mm Step of Spindle Speed:Variable Speed Head Spindle Speed:60~4200 rpm Voltage:220V/380V/400V (50Hz/60Hz) STANDARD ACCESSORIES Spindle Nose Type:NT30 or R8 Spindle Motor Draw Bar OPTIONAL ACCESSORIES (APOLEGAMY) Milling Machine Body (Whole Body) Table 254 x 1270 mm X.Y.Z Travel 851 x 405 x 440 mm Place of Origin:Taiwan Weight (Approximate):109kg Warranty:1 year (non artificial mistake) ※We reserve the right to modify the design and specifications without notice in advance.